أطبع

Print Friendly and PDF

الأحد، 24 سبتمبر 2017

زراعة المشروم على محلفات القهوة


                زراعة المشروم على محلفات القهوة

mushrooms grown from coffee grounds              

كثيرا من الناس يحبون شرب القهوة-حقنا أنخا لذيدة -ويتم تقدمها فى الكافيهات- والنوادى-والمطاعم-والمطارات-وفى كل مكان..فألأستمتاع بمذاقها شىْ جميل ..ولكن الأفضل أن نسعد الشاب العاطلين ....فبدلا من شرب القهوة ..يمكن الأستفادة بجمع مخلفات شرب القهوة .....وعمل مشروع يدر عليهم دخلا..عيش الغراب يمكن تنميتة وزراعتة على هذة المخلفات بدلا من القشالأرز _أذا تعذر الحصول عليه  ....فأنا أعرض عليكم بيئة جديدةلزراعة عيش الغراب عليه..وسوف أقدم مقالة أجنبية توضحأن زراعة المشروم على مخلفات القهوة قد تم نجاحها بالفعلبالأضاقة الى الفديو يوضح ذلك

Many people like to drink coffee - we have a right to eat - they are offered in cafés - clubs - restaurants - airports - and everywhere .. I enjoy the taste of beautiful .. But it is better to make the young man happy ... instead of drinking coffee .. Taking advantage of all the waste of drinking coffee ..... and the work of a project that generates income ..
Mushroom can be developed and cultivated on this waste rather than in the straw

















قد اشتركت فيرجن أستراليا مع شركة فونجيمنتال المبتدئة لتقديم فطر المحار المنتجة على نحو مستدام على متن رحلاتها. تزرع الفطر في القهوة المستخدمة التي تم جمعها من فيرجن أستراليا سيدني صالة.

كل أسبوع، فونجيمنتال يجمع 150 كجم من مخلفات القهوة من الصالة، مما أدى إلى 30 كجم من الفطر المحار الذواقة. وعلى مدى 12 شهرا، سوف تنتج 8000 كجم من نفايات القهوة التي يتم جمعها من الصالة ما يصل إلى 1600 كجم من الفطر. وسيتم عرض هذه في طبق صممه الطاهي المقيم فيرجن أستراليا، لوك مانجان.
وقال مانجان، الذي كان طبقه "صدر الدجاج المحمص على هريس الذرة مع فطر المحار وسالسا الطماطم المجففة"، "العمل مع فريق من فونجيمنتال تجربة رائعة، ولقد أعجبت حقا مع نوعية الفطر المنتجة" ظهرت على قائمة درجة رجال الأعمال على مختلف الرحلات المغادرة من سيدني من 5 أكتوبر 2016.
"الطبق الذي أنشأناه مع الفطر المحار يعرض حقا الفطر، الذي لديه نكهة قوية جميلة. هذه الفطر تقف حقا إلى مستوى الطهي على متن رحلات فيرجن أستراليا. "
وقال فيليب وايت مؤسس الفطريات ان أعماله سوف تذهب إلى حد ما لمعالجة 86100 كجم من القهوة النفايات الناتجة عن 1.23 مليون كوب من القهوة في حالة سكر من قبل سيدني كل يوم.ومعظم هذه النفايات تذهب إلى مكب النفايات، حيث تصدر القهوة غاز الميثان - وهو 22 مرة أسوأ من الاحترار العالمي من ثاني أكسيد الكربون...
وقال وايت: "لقد استطعنا إكمال الدائرة مع فيرجن أستراليا من خلال جمع مخلفات القهوة فقط من الصالة، ولكن من خلال إدخال الفطر على متن إحدى أطباق لوقا مانجان". "جمال هذه الفطر هو أن لديهم 33٪ أكثر من البروتين من الفطر زر، مما يجعلها بديلا رائعا للحوم".

.شاهد محاضرة  المشروم وزراعتة على مخلفات القهوة



Virgin Australia introduces mushrooms grown from coffee grounds

By Sustainability Matters Staff 
Monday, 22 August, 2016


Mushrooms
Virgin Australia has partnered with start-up company Fungimental to introduce sustainably produced oyster mushrooms onboard its flights. The mushrooms are grown in used coffee grounds collected from the Virgin Australia Sydney Lounge.
Each week, Fungimental collects 150 kg of coffee waste from the lounge, resulting in 30 kg of gourmet oyster mushrooms. Over a 12-month period, 8000 kg of coffee waste collected from the lounge will produce up to 1600 kg of mushrooms. These will be showcased in a dish designed by Virgin Australia’s resident chef, Luke Mangan.
“Working with the team from Fungimental has been a great experience, and I have been really impressed with the quality of the mushrooms produced,” said Mangan, whose dish ‘roasted chicken breast on corn puree with oyster mushrooms and sundried tomato salsa’ will be featured on the Business Class menu on various flights departing Sydney from 5 October 2016.
“The dish we’ve created with the oyster mushrooms really showcases the mushroom, which has a beautiful robust flavour. These mushrooms truly stand up to the culinary standard onboard Virgin Australia flights.”
Fungimental founder Phillip White said his business will go some way to addressing the 86,100 kg of coffee waste generated by the 1.23 million cups of coffee drunk by Sydneysiders every day. Most of this waste goes to landfill, where the coffee releases methane — which is 22 times worse for global warming than CO2.
“We’ve been able to complete the circle with Virgin Australia by not only collecting the coffee waste from the lounge, but by having the mushrooms introduced onboard in one of Luke Mangan’s dishes,” said White. “The beauty of these mushrooms is they have 33% more protein than button mushrooms, making them a great alternative to meat.”





Share:

تحمبل القران الكربم

تحميل القران بصوت الشيخ--محمود خليل الحصرى

تحميل القران كامل بصوت محمود خليل الحصرى ا ا لقارئ محمود خليل الحصرى         لتحميل المصحف الكامل برابط واحد اضغط هنا ...

حمل الدليل المصور للمشروم-هدية-

حمل اماكن بيع بذور(تقاوى) المشروم فى مصر

دورة الربح من مشروع عيش الغراب

دورة الربح من مشروع عيش الغراب
فديوهات تعليمية

حمل تطبيقنا Mushroom Learning pictures

تسحيل

اشترك في قائمتنا البريدية

* indicates required

View previous campaigns.

الجزء الاول- أزرع عيش الغراب قى أرضك

حمل تطبيقنا

فدبو مميز

وظائف مهندسبن زراعيين

souq.com

فديوهات مشروم

أرشيف المدونة الإلكترونية